القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

شرح موقع عرب كليكس بديل جوجل ادسنس



اليوم شرح موقع عرب كليكس arabclicks بديل جوجل ادسنس هذا موقع جيد جدا لانه يحتسب مشاهدات الاعلانات و النقرات
عَــرَب كــليكس هي شبكة مختصة بالتسويق الرّقــمي في الأسواق الخليجية- المملكة العربيّة السعوديّة, دولة الكويت, الإمارات العربيّة المُتّحدة, دولة قطر, مملكة البحرين وسلطنة عمان. كذلك, تأثيرنا يصل إلى جميع أنحاء منطقة الشّـــــــرق الأوســــــط وشمال أفريقيا. شبكتنا تقدم لك حلولاً تقنية مُحدّثة لتحسين وتطوير قواعد اللعـــــــبة في مجال التّسويق الإلكتروني في العالم العربــــي, ينبع هذا من إدراكٍـــــــــ تام بأهميّة وجود شبكة تسويق عربيّة, بحُكمِ معرفتنا الشّخصيّة للسوق العربي, مُتطلّباته, احتياجاته ومقتضياته المحلّيّة الخاصّة به. مقرُنا الرّسمي- دُبَـــــــيْ, حيثُ تمكّنّا من تطوير وانجاع علاقة شراكة قويّة مع كبار المُعلنــــــين المحلّيين, النّــــــــاشِرين والمُؤثّـــــــرين في العالم العربي لنضمن لك العروض الأفضل, المصادر والموارد الحصرية الّتي توفر كَــــــــمْ هائلْ من الزّوّار, وبالتّالي خَــــــلْـــــق فُرَصْ للتعاون تدّرُ بالأرباح لكلا الطّرفيـــــــن. نَــــحْـــــــــنُ نتعامل فقطْـــــــ مع أفضل عروض المُنتجات,الخدمات والحملات الربحيّة الآمنة, والّتي بدورها تزيد من المبيعات وتُضاعِف الأرباح لكلا الطّرفين. مع اكتسابنا الخِـــــــبْرة الكبيرة, أكثر من 20 عاماً من التّجربة في مجال التّسويق الإلكتروني, مع فريقنا المُختص بالخدمات والدعم الكامل على مستوى العالم العربي. هدفُنا الأسمــــى إتاحة فُرص عمل مُربحة لنا, للمعلنين, النّاشرين والمؤثّرين على حدّ سواء. نَحْنُ في عَــرَب كــليكس, مُتحمّسون لنجاحك سواء كنت مُبتكر علامة تجاريّة, تبحث عن المزيد من الأرباح لمنتجك, أو مُسوّقاً- مُؤثّراً مقابل عمولة ( أفلييت) وترغب في مُضاعفة دخلك. كذلك يهمنا دعم كاتبي المُحتوى عبر وسائل التّواصل الإجتماعي ليتمكّنوا من كسب الأموال مُقابل المُحتوى الرّائع الّذي يقدمونه.

  • ضاعِف أرباحك من خلال تفاعُل زوّارك و متابعيك عبر الانترنت
  • قم بالتّرويج لأكبر العلامات التّجاريّة على موقعك, مدونتك, قناتك الخاصّة على اليوتيوب و صفحات التّواصل الإجتماعي. أحصل على أضخم عروض المُنتجات والحملات الحصريّة لمُضاعفة عمولتك وارباحك فقط معنا في عَــرَب كــليكس.
  • حــوّل المحتوى الّذي تصنعه إلى أرباح بدون أي مجهود منك
تُقدّم لك عَــرَب كــليكس حلول التسويق الرقمي المُبتكرة, حيثُ يُمكنك كسب المزيد من المال من المحتوى الّذي تصنعه ببساطة وسهولة. تقوم تقنياتنا المجانيّة بوصلِك تلقائيًا مع كِبار المُعلنين مثل – سوق, نون, نمشي وتجوّل, بالإضافة إلى حصولك دائمًا على أفضل العمولات من المبيعات الموجودة في موقعنا.

[1] تحويل الروابط في عَرَب كــليكس :-

قُـــم بتحويل روابط المُنتج العادية تلقائيًا لروابط يُمكن تتبّعها وكسب الأرباح منها.
تحويل الروابط, يقوم بفحص محتوى المواقع الإلكترونية وتُحوّل الروابط العادية تلقائيًا الى روابط مُدرّة للأرباح. بدون أي تغيير في تصميم وشكل موقعك. حيثُ ستبدأ في كسب عمولات مُقابل كل عملية بيع يتم توجيهها لصفحة المُعلن عن طريق الرابط في موقعك.

كيف تعمل التقنية؟
انسخ وألصق سطر بسيط من الرمز في موقعك.
سيقوم رابط التحويل بالعثور على الروابط العادية وتحويلها الى روابط ذكية حيثُ ستتمكن من تتبّعها وربح الاموال منها.
احصل على العمولة مقابل كل مُنتج تمّ بيعه

[2]عَــــرض عَــرَب كــليكس الإعلانات المُرتكزة على الأداء :-

إعـــــــرض فقط الإشعارات الأكثر تحويلًا من عَــرب كــليكس

اختر المُعلنين المناسبين لموقعك من إحدى مجموعاتنا الإعلانية المُنسقة أو قُـــــم بِإنشاء مجموعتك الإعلانية الخاصة. يقوم نظامنا بتحليل الأداء الإعلاني وتحسينه بحيثُ لا يتم تشغيل سوى أكبر شعارات التحويل.

كيف تعمل التقنية؟
اختر المجموعة الإعلانية
انسخ وألصق سطر واحد عادي من الرمز في موقعك.
ستعرض عَــرب كــليكس تلقائيًا أعلى الشعارات أداءً.
احصل على العمولة مقابل كل مُنتج يتم بيعه
اقرا ايضا
كود يدمر اي واتساب
تحميل FaceApp Pro مجانا
اسباب عدم ظهور اعلانات ادسنس
تقوم جوجل لإيقاف تحديث يدمر بياناتك

[3]روابط ذكية من عَــرَب كــليكس حقّق الأرباح من كل رابطــ - في كل مكان :-

قُـــم بإنشاء روابط يُمكن تتبّعها لجميع قنواتك على مواقع التواصل الاجتماعي.
يقوم الرابط الذكي بتحويل روابط المُنتجات والعلامات التجارية إلى روابط تشعبيّة قويّة, تجعلك تكسب المال مع كل عملية بيع. لا حاجة إلى رموز. أرسل, شارك وأنشر الروابط المُدرّة للأرباح عبر يوتيوب, فيسبوك, تويتر, انستغرام, بينتريست والبريد الإلكتروني والمزيد.

كيف تعمل التقنية؟
اختر مُنتجًا من العروض المتوفرة على شبكة عَــرَب كــليكس
قُــم بِإنشاء رابط ذكي على موقعك أو على تطبيق عَــرَب كــليكس
أنشر الرابط على صفحاتك في مواقع التواصل الإجتماعي.
احصل على العمولة مقابل كل مُنتج يتم بيعه

[4]تطبيق عَــرَب كــليكس اصنع المحتوى اكسب المال:-

قُــم بالترويج للمُنتجات والماركات المُفضّلة لديك بِــــــ نقرة واحدة.
قم بإنشاء روابط ترويجيّة لقناتك بنقرة واحدة. قم بتحميل تطبيق عرب كليكس حتى تبدأ بكسب المال من اليوم!
  • اختر عرضًا من آلاف العروض الحصرية
  • أنشِئ رابط ترويجي بنقرة واحدة فقط.
  • يتم الدّفع لك بعد كل عملية بيع

تعليقات

التنقل السريع