القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

viral sites أهم مصادر مواضيع الفيرال

مع إنتشار التكنولوجيا وكثرة الأخبار الساخنة ، أصبحت مواقع الفيرال أكثر شيوعاً من أي وقت سابق ويعد تقديم المحتوى الفيروسي أو الـ viral عبر الإنترنت أحد أكثر طرق تحقيق الدخل المُتوقع لها مستقبل باهر ، حيث يقوم عدد كبير من الأفراد والشركات بجني الربح الكثير من الإنترنت ، وفي الحقيقة إن مواقع الفيرال هي أكثر الأصناف ربحاً في مجال جوجل أدسنس لأن هذه النوعية من المواقع تقوم بجذب عدد كبير من الترافيك و المشاهدين في وقت وجيز و هذا لاهتمامهم بالأخبار الساخنة.

استفد من مئات الزائرين والكثير من إيرادات الإعلانات التي تولدها هذه المواقع ، ففي الحقيقة يمكن أن يحقق الموقع الفيروسي الجيد ( viral ) أرباحاً تتراوح من 100 دولار إلى 1000 دولاراً في اليوم ، لذلك أقدم لك هذا المقال عن أهم مواقع الربح من الإنترنت من مواقع الفيرال عن طريق جوجل أدسنس (Google Adsense).

أهم المصادر للحصول على مواضيع الفيرال الجاذبة أي المواضيع الساخنة

أقدم لك هذا الموقع الرائع الذي يقدم لك مواضيع ساخنة و بخطوات بسيطة ، فهو يدعم اللغة العربية و في الحقيقة هو محرك بحث مميز ، (مدفوع) ولكن يمكنك الحصول على خدمته المجانية ، إليك طريقة استخدام موقع Buzz sumo  :
فهو أحد المواقع المميزة جداً في مجال الفيرال أو المواضيع الساخنة ، حيث يعطيك نتائج بأهم المواضيع التي جلبت الزوار وحصدت التفاعل بالترتيب من خلال البحث عن كلمة ، كل ما عليك فعله فقط قم بكتابة الكلمة التي تريد البحث عنها في المكان المخصص لها كما أشرت لك في الصورة ، و مباشرةً سوف يقوم Buzz sumo بالبحث الشامل لك عن المواضيع بنفس الكلمة التي وضعتها عليها .
مثال : سأبحث معك عن كلمة ولتكن مثلاً ( الهاتف )
كما هو مُوضح في الصورة قام Buzz sumo ببحث شامل ثم أعطى المواضيع الأكثر زيارةََ و تفاعلاً ، يمكنك استخدام هذا الموقع كأداة للبحث عن المواضيع دائماً فهو متجدد و يتميز بترتيب المواضيع على حسب التفاعل .
في الحقيقة أن المواضيع الأكثر دخولاً هي في الأصل مواضيع الساعة أي الفيرال و يمكنك مشاهدة الصورة و كلها تعمل على الربح من الإنترنت من جوجل أدسنس و تأكد أن هذه المواقع تعتبر ناجحة .
يمكنك الدخول إلى الموقع من هذا الرابط  إضغط هنا
Buzzfeed
Buzzfeed هو أحد المواقع الرائعة المتخصصة أيضاً في المحتوى الفيرال أو  المواضيع الساخنة ، وأهم ما يميز هذا الموقع مواضيعه المتجددة بشكلٍ كبير بحيث يتميز بعدد هائل من الكُتاب و هو متخصص في جميع المجالات سواء كانت أخبار الرياضة أو أخبار الفن والمشاهير والشهرة ، فكل المواضيع الفيرال تُطرح بشكلٍ فوري على هذا الموقع، وبالتالي فهو يعد أفضل الأدوات التي تساعدك في الحصول على مواضيع الفيرال ، كل ما عليك فقط هو ترجمة المحتوى وإعادة صياغته بأسلوبك الخاص لتربح عن طريق جوجل أدسنس .

الربح من الانترنت
و كما ترى في الصورة فور دخولي وجدت موضوع مطروح في مدة أقل من 32 دقيقة فقط و في الحقيقة للموقع سرعة رهيبة في نشر المواضيع و يعتبر أحد أهم الركائز للذين يهتمون بمواقع الفيرال و نشر المواضيع الساخنة و لو كنت أحد الذين أنشأو الموقع و يهتم بالمحتوى الأجنبي فهذا الموقع يعتبر بمثابة كنز لك بحيث أنه يقدم لك مواضيع ساخنة فور وقوعها بمدة وجيزة ، لذلك يمكنك الإعتماد على هذا الموقع كمصدر للربح من جوجل أدسنس Google Adsense فقط بأسلوب خاص بك وتغيير صياغة الموضوع و الصورة كما وضحت لك من قبل وإعادة صياغة العناوين .
و  هناك مئات المواقع التي تهتم بالمواضيع الساخنة و التي تثري محتوى الفيرال و تنمية المواقع المهتمة بهذه الأمور ما عليك إلا وضع هذه الجملة في محركات البحث  ” top viral sites  ” وسوف تحصل على نتائج كثيرة و متعددة .
و في الحقيقة يجب أن تعتمد بكثرة على المواقع الأجنبية لأنها تقوم بالتجديد على مدار الساعة و كما رأيت في الموقع السابق الذي وضعته لك ، و منها نستطيع الحصول على أرباح عن طريق الإعلانات .

أفضل 5 مواقع أخبار فيروسية _ مواقع فيرال عالمية

  • Buzzfeed.comمتعلق بالأخبار العاجلة ومقاطع الفيديو والاختبارات وجميع المعلومات التي تريد مشاركتها على موقعك ، تأتي غالبية زيارات BuzzFeed من الولايات المتحدة.
  • Viralnova.com : يُعرف ViralNova كيفية إنشاء محتوى ساطع وجعله يتحول إلى فيروسي باستخدام جميع الاستراتيجيات والتقنيات الفيروسية التي ذكرتها لك في الأعلى ، يحتوي هذا الموقع على أكثر القصص إثارة للاهتمام عن الأشخاص و ما يتحدث عنه الجميع.
  • zergnet.com : حصلت Zergnet على قصص عن الفنانين المشهورين و الترفيه و الطعام … إلخ .
  • Cracked.com
  • Vox.com
وبعد هذا الجهد المتواضع ، أتمنى أن أكون وفقت في عرضي لهذا المقال الربح من الإنترنت من مواقع الفيرال عن طريق جوجل أدسنس ، و أن يكون شرحي نال إعجابك ويكون شرح مبسط لعل الله يكون وفقني في هذا المقال
بالطبع لن يحدث هذا بين عشية وضحاها ولكن مع التنسيق والتطبيق سوف ترى النتائج ، أخبرني في التعليقات أدناه ما نوع المحتوى الفيرال الأكثر قيمة للموقع الخاص بك؟
أشكرك على المتابعة ، واتركك في رعاية الله وأمنه .

تعليقات

التنقل السريع