القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

10 كفرات الفيس بوك مفتوحة المصدر PSD قابلة للتعديل

[ غلاف ] 10 كفرات الفيس بوك مفتوحة المصدر PSD قابلة للتعديل

بعد أكثر من عامين على التصميم الجديد تمامًا لموقع Facebook ، حيث تمت إضافة الغلاف لأول مرة ، وأصبح الغلاف من أهم الأشياء سواء في حساب Facebook الخاص بشخصك أو صفحتك أو حتى المجموعات ، الغطاء في كل مكان.

يعكس الغلاف صورة جيدة لحسابك أو صفحتك على Facebook ، لذلك يجب عليك اختيار التجديف بعناية شديدة. كنا قد نشرنا في موضوع سابق عن تصميم غلاف فيسبوك بدون فوتوشوب. يمكنك استخدامه لتصميم الغلاف الخاص بك دون الخبرة في Photoshop.

غلاف الفيسبوك المهنية مديرية الأمن العام لموقعك

لكن التصميم من خلال برنامج يبقى بذوق خاص من الاحتراف والجمال ، وكل المصممين يعرفون هذا الأمر ، لذلك لديك اليوم مجموعة أغلفة - غلاف - فيسبوك بصيغة PSD مفتوحة المصدر ، كل ما عليك تعديله هو هذا الملف فقط.

في هذا الملف ، لديك أكثر من 15 ملفًا بتنسيق psd من Facebook Covers التي يمكن تعديلها بسهولة والتي يمكنك من خلالها تصميم غلاف Facebook بسهولة وبدون أي مشاكل وبدون خبرة كبيرة في Photoshop ، فقط بعض الأساسيات الرئيسية.

وهذه التصاميم جميعها بنفس قياسات غلاف الفيس بوك تماماً مما يتيح لك تركيبها على حسابك او صفحتك بكل سهولة وطريقة التعديل من خلال اضافة نص او صورة او التعديل عليها بشتى الوسائل المتاحة في الفوتوشوب فالملف بصيغة psd قابلة للتعديل بشكل كامل .

رابط تحميل 

في نهاية هذه التدوينة هذه مجموعة مميزة من الكفرات قابلة للتعديل بكل سهولة وفي حال واجهتك مشكلة في تحميل الملف او التعديل عليها لا تترد بترك تعليق وسيتم الرد عليك باسرع وقت نلقاكم في تدوينات اخرى لاتنسى مشاركة الموضوع .

تعليقات

التنقل السريع