القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل تم تعطيلة من الإدارة

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك تم تعطيله من الإدارة

حذف Facebook مؤخرًا العديد من الحسابات على الموقع لأسباب عديدة ، وبعد أن قام Facebook مؤخرًا بتغيير سياسته ، هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى حذف حسابك ، مثل: إنشاء أكثر من حساب ، واستخدام اسم مزيف ، وانتحال شخصية معينة. ، أو محتوى غير أخلاقي ، أو يدعو إلى العنف والعديد من الأسباب ، راجع سياسة Facebook.

هل تم إغلاق حسابك على Facebook ؟! إليك طريقة إلغاء حظر واستعادة حساب Facebook الموقوف والمعطل من خلال التواصل مع الإدارة في Facebook بطريقة سهلة ولن يستغرق الأمر سوى بضع ثوانٍ ، ولكنه مضمون بنسبة 100٪ وتم اختباره وبفضل هذا الحساب تمت استعادة في Facebook. 

طريقة استرجاع حساب الفيس بوك المعطل تم تعطيلة من الإدارة

قم بالذهاب الى الرابط الاتي تم تعطيل حسابي الشخصي
سيظهر لك كما في الصورة صفحة المساعدة الخاصة في الفيس بوك , حيث قامت بانشاء هذه الصفحة لاستقبال طلبات الاشخاص الذي تم تعطيل حسابة واستعادتها بكل سهولة , الطريقة تطلب منك اضافة مجموعة من المعلومات الخاصة بك للتأكد بأنك لا تنتحل شخصة احد .

الطريقة بسيطة وسهلة كل ما عليك اضافة معلومات بسيطة عنك مثل اسمك وبريدك وتاريخ ميلادك ومجوعة من الخيارات الاخرى لتعبئة البيانات والخيارات الموجود في الصفحة قم باتباع ما يأتي :
  1. قم باضافة بريدك الالكتروني الخاص بك كما هو موجود في الحساب
  2.  عنوان البريد الاتصال التي سيتواصل معك الفيس بوك من خلاله 
  3. اضافة اسمك الكامك كما هو في حسابك في الفيس بوك 
  4. قم باضافة تاريخ ميلادك الصحيح 
  5. قم باضافة صورة عن هوية حكومة ( بطاقة الاحوال , جواز سفر , رخصة قيادة ..الخ ) 
  6. ويمكنك اضافة معلومات اضافية في الخانة الاخيرة 

في النهاية قم بالانظار فترة قصيرة وسيتواصل معك الفيس بوك وسيتم استعادة حسابك في الفيس بوك بكل سهولة وفترة قصيرة وتم تجربة الطريقة على اكثر من حساب وتم الاستعادة بنجاح ولكن احذر التلاعب على الفيس بوك قم باضافة المعلومات المطلوبة دون غيرها دمتم في رعاية الله .

تعليقات

التنقل السريع