القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

مواقع لتصحيح كتابة المقالات بالإنجليزية

مواقع الكترونية لتصحيح كتابة المقالات بالإنجليزية.

ليس هناك شك في أن تعلم اللغة بشكل عام له أهمية كبيرة في تطوير معرفتنا الأدبية والعلمية، وخاصة اللغة الإنجليزية وهي لغة العصر، المزيد من المواقع والبرامج قدمت بالفعل لمساعدتك على تعلم اللغة.
ولكن المشكلة التي تواجه المبتدئين وحتى المحترفين منتصف مستوى، وأحيانا في كل اللغات هي ارتكاب الأخطاء الإملائية أو النحوية، نشاركك ثلاثة مواقع لتساعدك في حل هذه المشكلة والتأكد من أن النصوص الخاصة بك خالية من الأخطاء.
كل هذه المواقع توفر لك الأدوات اللازمة ليس فقط للكشف عن الأخطاء ، ولكنها تساعدك من خلال تقديم الكلمات الأفضل والعبارات الصحيحة التي يمكن أن تحسن من مستوى مقالك.

1 - Online Paper Grader

هذا هو واحد من المواقع المميزة بالفعل في هذا المجال، بحيث يوفر لك أداة لتصحيح الأخطاء، وكل ما عليك القيام به بعد الدخول، ونسخ النص في مربع المقدمة، ثم شغل فراغات مثل تحديد مستوى التعليم، ونوع النص كانت أدبية أو رياضية أو علمية أو خلاف ذلك، وهذا كله لا يهم، المهم هو أن تضغط بيان Get report تظهر لك الموقع مع اقتراحات لأخطاء التصحيح.

2 - Polish Mywriting

واحدة من أفضل المواقع التي يمكن الاعتماد في هذا الصدد، وهذا بدوره يوفر أداة للكشف عن الأخطاء وإصلاحها، وانها لطيفة وسهلة الاستخدام، كل ما عليك القيام به بعد مدخلها هو كتابة النص في مكان أو الغراء إذا لزم الأمر المناسب، لديك، ثم الضغط على كلمة Check writing، لبدء التدقيق، وإذا كانت هناك مشاكل، سترى أخطاء إملائية في الأحمر والأخضر والنحو ووصحيحة الكلمة التي تجلس هناك وانقر بالزر الأيمن للفأرة، لإظهار اقتراحات التصحيح.

3 - Language Tool

مثل سابقاتها، وهذا هو واحد من أفضل المواقع للتحقق والنصوص الإنجليزية الصحيحة، وهو الشخص المفضل، بسبب سهولة كبيرة، كل ما عليك القيام به هو جعل النص فحص وتصحيح في الأزياء، ثم الضغط على الكلمات CheckText، لتظهر لك أخطاء مختلف بالون، وكل ما عليك القيام به لتصحيحها هو النقر عليها، وسوف نرى اقتراحات تصحيح مثل الصورة أعلاه يظهر. وأنه لأمر رائع أن تتمكن من فحص وتصحيح عدة لغات أخرى مثل الفرنسية والإيطالية والألمانية واليابانية والصينية وغيرها.

مواقع أخرى

spellcheckplus

تعليقات

التنقل السريع