القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام وتنزيلها

 يبحث المستخدمون عن أفضل التطبيقات والبرامج المجانية لمشاهدة أو تنزيل الأفلام والمسلسلات.

فيما يلي أفضل 9 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام وتنزيلها.

بالطبع يحب معظمنا مشاهدة الأفلام والمسلسلات وخاصة الترجمة الأجنبية (المدبلجة) ولكن من الصعب مشاهدتها بشكل قانوني على الإنترنت بسبب مشكلات حقوق النشر وما إلى ذلك ، خاصة في عام 2020 ، وهناك أيضًا تطبيقات مدفوعة تقوم بذلك مجانًا عدم السماح بمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت لأنها تفرض اشتراكًا شهريًا أو باهظ الثمن سنويًا ، ومن أشهر هذه المواقع Netflix الخدمة الأكثر شهرة التي تحتوي على أحدث وأفضل الأفلام والمسلسلات أداءً.


لحسن الحظ ، لا تزال هناك بعض التطبيقات المجانية لأجهزة Android و iPhone التي توفر تجربة مشاهدة أو تنزيل فريدة لأي فيلم تقريبًا. في هذه المقالة سنقوم بإدراج أفضل 9 تطبيقات لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت على هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتنزيلها بسرعة وبشكل قانوني بجودة مختلفة ، سواء كانت 4K أو HD أو HD + أو FHD: قائمة البرامج هذه مجانية بالطبع ويمكن يتم تنزيله من متاجر مختلفة مثل Google Play لنظام Android و App Store لـ iPhone و Microsoft Store لنظام Windows Phone. هذا يعني أنه سيعمل على أنظمة Android و iOS و Windows ، وستجد أن بعض هذه التطبيقات غير متوفرة في بلدك ، لذا ستحتاج إلى استخدام برنامج VPN لتنزيل التطبيق.


قائمة بأفضل التطبيقات لمشاهدة وتنزيل الأفلام والمسلسلات في 2020


1. تلفزيون توبي

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام وتنزيلها


يحتوي تطبيق Tubi TV على العديد من الأفلام الأجنبية المجانية الشهيرة المصنفة حسب الأنواع مثل الرومانسية ، والحركة ، والكوميديا ​​، وبرامج الطبخ ، وغيرها. كما يقدم تصفح أكثر الأفلام شهرة وتميزًا ويعمل بسلاسة دون تعقيدات أو الكثير من الإعلانات المزعجة مما يجعله من أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام وتحميلها بسرعة وبدون تعقيدات.


يوفر تطبيق Tubi TV أيضًا خيار إنشاء حساب شخصي مجانًا وإضافة أي فيلم إلى قائمة الانتظار. يمكنك تسجيل الدخول إلى الحساب من أي جهاز آخر ومشاهدة الأفلام التي أضفتها إلى قائمة الانتظار. يحتوي التطبيق أيضًا على موقع ويب على الإنترنت وهو tubi.tv. باستخدامه يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات أو تنزيلها مجانًا. إنه أحد أفضل مواقع مشاهدة الأفلام الموجودة هناك.


يضيف التطبيق أفلامًا جديدة باستمرار حتى تتمكن من مشاهدة الأفلام والمسلسلات إلى ما لا نهاية وتنزيلها أيضًا بسرعة كبيرة. حجم التطبيق لا يتجاوز 14 ميغا مما يعني أنه خفيف ولا يشغل مساحة كبيرة على جهاز الأندرويد أو الآيفون.


كيفية تنزيل التطبيق لأجهزة Android / iPhon


2. Popcornflix

Popcornflix هو تطبيق رائع وسلس عبر الإنترنت يسمح لك بمشاهدة أي فيلم أو تنزيله بسرعة عالية. يقدم لك التطبيق العديد من الأفلام المختلفة مجانًا ، مرتبة حسب الفئة ، ويمكنك مشاهدتها أو تنزيلها عبر الإنترنت.

 

يشتمل البرنامج على العديد من الأفلام الكاملة مثل أفلام هوليود والأفلام الوثائقية وغيرها من الأفلام التي لم تتم سرقتها (أي أنها قانونية). يوفر التطبيق أيضًا وظيفة بحث للعثور على أفلامك المفضلة. حجم التطبيق لا يتجاوز 21 ميغا بايت وتم تنزيله أكثر من مليون مرة من متجر جوجل بلاي.


3. Yidio

أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام وتنزيلها.

يديو

Yidio هو من أفضل التطبيقات لتقديم الأفلام الجديدة دون دفع أي اشتراك على الإنترنت حيث يحتوي على عدد هائل من الأفلام الرومانسية والكوميدية والوثائقية وغيرها كما يعرض لك التطبيق أفلامًا ومسلسلات في تطبيقات أخرى ويوجهك إليها.


 قدم التطبيق أيضًا بعض الأفلام الكاملة مقابل رسوم ، ولكن بسعر رمزي ، تمتلك Yidio نظامًا ذكيًا للغاية فوق كل ذلك يقوم بفرز الأفلام بناءً على النوع الذي تهتم به والأفلام التي شاهدتها 


4. بلكس

شاهد نجومك المفضلين في معظم أدوارهم مجانًا على تطبيق Plex الذي يتيح لك الوصول إلى آلاف الأفلام الجديدة والقديمة من جميع الأنواع ، من أفلام هوليوود إلى الأفلام الوثائقية والمسرحيات وغير ذلك الكثير.


يكفي تسجيل حساب مجاني مع Plex لتتمكن من الدخول إلى عالم كبير من الأفلام التي ستتيح لك مشاهدتها حتى النهاية. تم تنزيل التطبيق أكثر من 10 ملايين مرة من متجر Google وحده.


كيفية تنزيل البرنامج لأجهزة iPhone / Android

ملاحظة: بعض التطبيقات غير متوفرة في جميع البلدان

تجدر الإشارة إلى أن بعض تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات المذكورة أعلاه محظورة في بعض البلدان لأنك لن تتمكن من تنزيلها إذا كنت في بلدان لا تتوفر منها. وقم بتنزيل أفلامك المفضلة.


5. SnagFilms


إذا كنت من محبي الأفلام الأجنبية الكلاسيكية والصامتة ، فإنني أوصي باستخدام SnagFilms المجاني الذي يركز بشدة على الأفلام القديمة. كما يقدم أفلامًا حديثة وأفلام رسوم متحركة يمكنك مشاهدتها مباشرة في التطبيق أو تنزيلها والاستمتاع بها على جهازك عندما لا يكون الإنترنت متاحًا (غير متصل).


التطبيق سهل الاستخدام لأنه يحتوي على واجهة بسيطة ويشاهد الأفلام عالية الجودة بدون إعلانات مزعجة. يحتوي التطبيق على أكثر من 5000 فيلم من جميع الأنواع ، وبرنامج SnagFilms متاح لأجهزة iPhone و Android وأيضًا للكمبيوتر. يمكنك أيضًا الوصول إلى موقع الويب عبر متصفحك في هذه الصفحة: https://www.justwatch.com/us/provider/snag-films. (أفضل برنامج لمشاهدة ومشاهدة الأفلام والمسلسلات الكلاسيكية في 2020).


كيفية تنزيل التطبيق لنظام Android (تمت إزالته مؤخرًا) / iPhone (تمت إزالته مؤخرًا) / لنظام Windows.


6. تلفزيون بلوتو


يحتوي تطبيق Pluto TV على أكثر من 100 قناة تتيح الكثير من الأفلام والأخبار والرياضة وغير ذلك وهو أحد أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام وتنزيلها على الأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر.


جودة الفيلم عالية جدًا ، لذا فأنت بحاجة إلى إنترنت سريع ، ومشغل الأفلام بسيط وسهل التحكم. يحتوي Pluto TV على بعض الأفلام مع ترجمة.


قم بتنزيل التطبيق لنظام Android / iPhone / لنظام التشغيل Windows.


7. Vudu


أكثر من 100000 هو عدد الأفلام المتاحة في تطبيق عرض الأفلام Vudu. هذا متاح للعرض والتنزيل على الهاتف والكمبيوتر بأعلى دقة تصل إلى 4 كيلوبايت مجانًا ، دون دفع سنت ، وأيضًا بدون الكثير من الإعلانات المزعجة.


الشرط الوحيد الذي تفرضه Vudu هو إنشاء حساب مجاني لمشاهدة آلاف الأفلام من مختلف الأنواع. تتضمن بعض أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام تصنيف 4.5 على متجر Google Play ، حيث قام أكثر من 10 ملايين مستخدم بتحميلها.


قم بتنزيل التطبيق لنظام Android / iPhone / لنظام التشغيل Windows.


8. فيلم رايز

شاهد الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا في تطبيق FilmRise بجودة HD دون دفع رسوم اشتراك.


الإعلانات الموجودة في التطبيق نادرة جدًا ولا تسبب أي إزعاج أثناء مشاهدة فيلم. من بين الامتيازات التي تجعله أحد أفضل برامج مشاهدة الأفلام وتنزيلها هو توفره في قائمة تعرض الأفلام التي شاهدتها مؤخرًا حتى لا تضطر في المرة القادمة إلى البحث عن الفيلم الذي كنت عليه. شاهد هذه.


المصدر: MakeUseOf.com

تعليقات

التنقل السريع