القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

شرح للوحه تحكم بلوجر بعد التحديث الجديد 2020

 

شرح للوحه تحكم بلوجر بعد التحديث الجديد 2020


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم سنتعرف علي اقسام منصه بلوجر الجديده اوضح لوحه التحكم الخاصه ببلوجر وهناك بعض المستخدمين لهذه المنصه سواء كان مبتدئ او محترف لا يلقي لهذا الموضوع اهتمام كبير او يعتبره غير مفيد له وان لوحه تحكم بلوجر ليس لها اهميه كبيره فهذا يعني انك لا تدرك مدي اهميه منصات التدوينات بلوجر في العالم كله فسنجد ان احتراف ضبط منصاب بلوجر وكل جزء من اقسام بلوجر يجب ان تهيئه لمحركات البحث من داخل لوحه تحكم بلوجر وضبط اعدادتها بشكل المطلوب الكامل والرائع.

فاذا اردنا بناء منزل علي سبيل المثال وهو ليس لديه فكره عن بناء المنازل فلن تستطيع بناء المنزل علي اشكال رائعه وهندسيه بسبب عدم الدقه في الاختيار وترتيب الافكار والبيانات لكي تبني المنزل  المناسب بشكل رائع وسليم .

ينظر بعض المبتدئين والمحترفين في منصات بلوجر علي انها غير مهمه وصعبه جدا لكنها في الواقع من اسهل منصات التدوين ولا تحتاج الي اي وقت نهائي لكي تستطيع تعلمها بكل سهوله فاذا كنت تريد اكمال تعليم منصات بلوجر فيجب ان تكمل التدوينه الي النهائيه حتي تستعيب بشكل تفصيله بشكل سليم .

تبويب المشاركات في منصه بلوجر :
هذا القسم الخاص بانشاء التدوينات او المقالات علي المدونه والذي من خلاله تستطيع التحكم في الموضوعات الموجوده الكامله في المنصه .

تبويب الاحصائيات في منصه بلوجر :
وهذا القسم يعد من اهم الاقسام في منصه بلوجر حيث انه من خلاله تستطيع التعرف علي الزيارات اليوميه والشهريه والاسبوعيه لزوارك في المدونه بكل سهوله واماكن الزيارات من الفيس او من جوجل او من التويتر او الانستجرام او المنتديات ونوع الجهاز للمستخدم ونظام التشغيل في منصات بلوجر .

تبويب التعليقات في منصه بلوجر :
من خلال هذا القسم تستطيع متابعه كل التعليقات والاستفسارات التي تاتي الي مدونتك من جميع انحاء العالم والمواضيع التي تنشرها في المنصه بلوجر وبامكانك ان تدير في تلك التعليقات الموجوده في المدونه حتي تستطيع السماح لها بالنشر الكامل في المدونه.

تبويب الارباح في منصات بلوجر :
نستطيع عن طريق هذا القسم تقديم المدونه للارباح في جوجل ادسنس وانشاء حساب جوجل ادسنس جديد من داخل المدونه بشكل مباشر ووضع الاعلانات بشكل تلقائي بعد الموافقه علي المدونه كالاعلانات التلقائيه الجديده في تحديثات جوجل ادسنس .

تبويب التخطيط في منصات بلوجر :
هذا القسم تستطيع من خلاله تظبيط المدونه ووضع الاعلانات وتنظيم وترتيب المدونه من الهيئه والمنظر الخارجي للزائر ويمكنك اضافه اي اداه بشكل مباشر وجذاب .

تبويب المظهر في منصات بلوجر :
وهذا القسم يختص بتركيب المظهر والقالب في المدونه كما انه يمكنك من اخذ نسخه احتياطيه للقالب القديم في مدونتك حتي لا يضيع بعد ذلك اذا كنت تريد تركيبه مره اخري في التدوينه .

تبويب الاعدادات في منصات بلوجر :
كما نري من اسم القسم وهو المختص بالاعدادات في المنصه واهميه وشموليه سواء كانت محركات البحث او الارباح وضبط الوقت والتاريخ وايضا الربوتات الخاصه بجوجل من هذا القسم والمنطقه الجغرافيه وامور كثيره بضبط المدونه بشكل نهائي .

تعليقات

التنقل السريع