القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

Search Console يرسل ملايين الرسائل كل شهر. إنها طريقتنا الرئيسية لإعلامك عندما يكون موقع الويب الخاص بك مشكلة جديدة ولإطلاعك على التحديثات والفرص لتحسين وجودك على Google.

لجعل العمل مع الرسائل أكثر فاعلية في Search Console ، كنا نعمل على جعل الرسائل جزءًا لا يتجزأ من المنتج. اعتبارًا من اليوم ، ستكون الرسائل متاحة من خلال لوحة يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق النقر على أيقونة الجرس في أعلى أي صفحة في Search Console. الفرق الرئيسي من الواجهة القديمة هو أنه سيكون بإمكانك الآن الوصول إلى رسائلك في جميع أنحاء المنتج، ولا داعي لترك تقاريرك.

سترى إشعارًا بعدد الرسائل الجديدة أعلى رمز الجرس ، كما هو موضح أدناه. انقر فوقه لرؤية لوحة بها قائمة من الرسائل لموقعك ، ويمكنك وضع علامة على رسالة واحدة أو أكثر كمقروءة لمسح الفوضى.

الصورة: رسائل وحدة تحكم بحث جديدة
نعرض أيضًا طريقة جديدة لجعل الرسائل أكثر قابلية للتنفيذ من خلال تصنيفها في عدة أنواع ، مثل التغطية وأنواع التحسين والأداء وغيرها. هذا سيسهل عليك العثور على معلومات حول مشكلة محددة.

الصورة: الفئات في رسائل Search Console
نحن نقدم أيضًا قدرة مالكي الموقع على الوصول إلى جميع الرسائل المرسلة إلى الموقع ، حتى تلك التي تم إرسالها مسبقًا ، بصرف النظر عن تاريخ التحقق منها ومتى تم إرسال الرسائل. الآن ، عندما يتمكن المستخدمون من الوصول إلى موقع جديد ، يمكنهم مشاهدة الرسائل التي تلقاها الموقع في الماضي ، والتي من شأنها أن تساعد المالكين الجدد على فهم سياق تلك الخاصية.

تعرض لوحة الرسائل الرسائل فقط اعتبارًا من 23 مايو 2019 فصاعدًا. لا يمكن عرض الرسائل المرسلة قبل هذا التاريخ إلا في بريدك الإلكتروني الشخصي أو في قائمة الرسائل القديمة. ستتوفر رسائلك القديمة في الواجهة القديمة في الوقت الحالي ، يمكنك العثور عليها ضمن قسم " الأدوات والتقارير القديمة " في الشريط الجانبي.

نأمل أن تعمل هذه الميزة الجديدة على تحسين سير عملك ووضع جميع المعلومات التي تحتاجها في متناول يدك لاتخاذ قرارات أفضل وأسرع. إذا كان لديك أي ملاحظات ، فيرجى إخبارنا من خلال المنتدى أو عبر Twitter .

بقلم مايا مامو ، وهايم شالوم ، ويوفال كورتسر ، فريق البحث في Console Search

تعليقات

التنقل السريع