القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

أي الأعمال الصغيرة هي الأكثر ربحية اليوم؟

هذه لقطة شاشة لحساب Google Adsense الخاص بي. واحد فقط من مصادر دخولي. لدي العديد من الآخرين. اسمحوا لي أن أشرح ما فعلت.

أي الأعمال الصغيرة هي الأكثر ربحية اليوم؟

أقوم الآن ببناء مواقع ويب منذ فترة طويلة ، وسأقدم لك نظرة عامة عن كيفية القيام بذلك ، ولماذا أعتقد أن بدء نشاط تجاري عبر الإنترنت يعد طريقة رائعة لجني الكثير من المال بأقل استثمار . للفوز ب 128k ، قضيت أقل من 10k.

في أول شهر ، حصلت على دولار واحد و 58 سنتًا. نعم صحيح. الآن ... كان بإمكاني أن أخبر نفسي: ليس الأمر بالنسبة لي. لا أعرف أي شيء على الإنترنت. لن أفوز أبداً بأكثر من بضعة دولارات في الشهر. لكن في الشهر التالي ، ربحت 12 دولارًا. ما يقرب من 10 مرات ما كسبته خلال الشهر الأول. أكثر من 50 دولارًا أمريكيًا خلال الشهر الثالث ، وارتفعت إلى أكثر من 6000 دولار (أكثر من 5000 دولار) شهريًا. لقد كسبت لقمة العيش ولم أقضي أكثر من 10 ساعات في الأسبوع على ذلك.

على طول الطريق ، لقد شهدت أيضا العديد من الانخفاضات في الإيرادات. ذهبت من 500 إلى 300 ، من 1000 إلى 800. وفي كل مرة ، كان بإمكاني أن أقول لنفسي: ليس الأمر بالنسبة لي. ابحث عن شيء آخر تريد القيام به. لكني واصلت. وقمت بالكثير من المال عن طريق التمسك به. يجب عليك أن تفعل الشيء نفسه. مهما كان النشاط الذي تختاره ، فقم بالتواجد هناك! سيكون لديك لقطات صلبة من وقت لآخر. سوف تفكر في الاستقالة. لا تفعل ذلك! استمر في التحرك. سوف تنجح!

لماذا على الانترنت؟

لأن البدء في الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، لا يكلف شيئا تقريبا. إذا كنت تدفع 50 دولارًا سنويًا على استضافة + اسم نطاق ، فهذا كثير. لكن المكاسب المحتملة مهمة. لذلك: منخفضة التكلفة.

لا تفكر في أن تكون مبرمجًا بدرجة هندسة في جامعة ستانفورد لإنشاء مواقع الويب. ليس من الصعب. أعرف بعض الشيء عن لغة HTML (لغة الترميز الأساسية لموقع الويب) ، لكنني بالتأكيد لا أعرف كيف أقوم بتعليمة برمجية (اجعل الميزات تتخطى نموذج الاتصال مثلاً).

هناك الكثير من الفرص. هناك العشرات من الزوايا التي يمكنك اختيار بدء نشاط تجاري عبر الإنترنت. وهناك أكثر من عشرة طرق لتحقيق الدخل من موقعك على الويب. وأخيرًا ، هناك عدد لا يحصى من الموضوعات التي يمكنك استخدامها لبدء نشاطك التجاري عبر الإنترنت.

لنقدم لك مثالاً: لدي بعض مواقع الويب النصية الخالصة، فقط نصوص، الشكل الأساسي للمواقع. ليست بها أي صور، مجرد نص عادي. وأجني بآلاف الدولارات منهم. إذا حسبت أرباحي بالساعة ، فسوف ينتهي بي الأمر إلى أكثر من 1000 دولار في الساعة. لقد أمضيت بضع ساعات فقط في تثبيته وكنت أحصل على آلاف الدولارات معهم. يمكنك أيضا!

لكن من أين تبدأ؟
حسنا ، هذا يبدو جيدا؟ ولكن أسمع أنك تفكر: كيف سأبدأ نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت؟ كل شيئ في وقته.

اختر الموضوع الخاص بك

يمكن أن يكون أي شيء. حرفيا، أي شيء. أفضل شيء يمكنك اختياره هو شيء تريد فعله فعلاً أو موضوعًا تمتلك فيه الكثير من المعرفة.

أنا فني وشخص يعرف القليل عن التمويل والقانون ، لذلك فهو المكان الذي سأختاره. إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة (أي بلد به العديد من السكان الذين يتحدثون نفس اللغة) ، فيمكنك اختيار مكان "niche" صغير جدًا.

على سبيل المثال: الكلاب -> الكلاب الصغيرة -> تشيهواهوا -> تشيهواهوا ذات الشعر الطويل

إذا كنت تستخدم مخطط الكلمات الرئيسية واستراتيجية الكلمات الرئيسية الخاصة بـ Google ، فسترى أن 1000 شخص في الشهر يبحثون عن " تشيهواهوا ذات الشعر الطويل". انها كبيرة بما يكفي لإنشاء موقع على شبكة الانترنت.

(يُعد مخطط الكلمات الرئيسية أيضًا أداة # 1 للبحث عن مشروعات جديدة ، ويمنحك حجمًا للبحث في الكلمة الرئيسية ، ويمنحك أفكارًا لعبارات البحث ذات الصلة بالكلمة التي أكملتها. ، مع تشيهواهوا ، سيكون لديك أيضا بيوت ، غذاء ، كلاب للبيع ، إلخ. وسوف يظهر لك منافسة الإعلانات).

إذا كنت في بلد صغير ، اذهب إلى مكان تشيهواهوا.

اكتب ما يصل إلى 5 إلى 20 موضوعًا يمكن أن تغطيها. ابدأ في إجراء بعض الأبحاث على Google واطلع على مواقع الويب التي تصنف ضمن أفضل 50 موقعًا لموضوعك. انظر ماذا يفعلون. لا تنظر إلى شكل الموقع. انظر إلى المحتوى. هل لديك معرفة أكثر من منافسيك المباشرين؟ يمكنك أن تفعل أفضل؟ يمكنك إعطاء أفضل / برودة / زوايا مختلفة؟ هل لديك معرفة أكثر عمقا؟

أنت الآن 90٪. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو التحقق من كثافة المنافسة. Googlez "intitle: your topic" وتحقق من عدد النتائج الموجودة. يمكنك العثور على عدد النتائج الموجودة أسفل شريط البحث بمجرد الضغط على Enter. يجب أن تهدف إلى الحصول على نتائج أقل من 500 ألف. أقل هناك ، كان ذلك أفضل. يعني القليل من النتائج أن المنافسة أقل تعني المزيد من الحظ بالنسبة لك للحصول على ترتيب أعلى. وسوف يوفر لك ترتيب أعلى وأسرع الأموال بشكل أسرع.

هل عثرت على موضوعات يمكنك البدء بها؟ عظيم! هذه هي الخطوة 1 التحقق منها.

اختر موقعك الإلكتروني / زاوية تحقيق الدخل

هل تريد بيع المنتجات؟ افتح متجرًا للتجارة الإلكترونية. استخدم شوبيفاي.
  •  أو إذا كنت معتادًا على ووردبريس، فاستخدم "WooCommerce - eCommerce for WordPress".
  • تريد جمهور أوسع؟ قم بالتسجيل في برنامج مبيعات أمازون. وإذا كنت لا ترغب في الحصول على جميع المتاعب مع إرسال وإرجاع ، يمكنك استخدام "Fullfilment By Amazon". فقط أرسل منتجاتك إلى أمازون وسيقوم بإرسالها إليك.
  • لا ترغب في بيع المنتجات الخاصة بك؟ دراسة شخص آخر والاشتراك في برنامج الأمازون التابع.
إذا كنت ترغب في تحقيق دخل من محتوى موقعك على الويب ، فلديك بعض الخيارات.
  • جوجل ادسنس
  • https://instantarticles.fb.com (مقالات فورية على فايسبوك ، إذا كان لديك عدد كبير من زيارات فايسبوك للجوّال)
  • Media.net
  • Revcontent (مثالي للإعلانات المدمجة مع المحتوى / إعلانات الجذب العالي)
  • وغيرها الكثير.
هناك العديد من الطرق الأخرى لاستثمار موقع ويب ، ولكن هذه هي الطرق الرئيسية التي لدي بها أكبر قدر من الخبرة.

فكر في بنية موقع الويب الخاص بك

إذا كنت تريد أن تحتل مرتبة عالية في Google ، فعليك التأكد من بناء موقعك على الويب باستخدام أساس ثابت. استخدم أداة مثل XMind لإنشاء خريطة ذهنية لموضوع موقعك. اكتب كل ما يتبادر إلى ذهنك. ابحث في موضوعك قي AnswerThePublic لمعرفة الأسئلة والقضايا الأخرى ذات الصلة التي يطرحها الناس.

قم بإنشاء بنية الموقع (على الورق) وهذا أمر منطقي. إنشاء فئات منطقية مع الموضوعات الأكثر أهمية. وتوسيعها إلى فئات أصغر في فئتك "niche". يمكنك أيضًا النظر إليها كما لو كانت شجرة. لديك فرع رئيسي ، عدد قليل منها صغير والكثير من الفروع الصغيرة.

استخدم مخطط الكلمات الرئيسية من Google لمعرفة مكان وحدة التخزين. لا تختار الفئات / مصطلحات البحث التي لا تحتوي على أي شيء تقريبًا في الحجم. أنت بحاجة إلى بضع مئات من عمليات البحث على الأقل في المواضيع الفرعية الخاصة بك. يفضل أكثر إذا لم يكن هناك الكثير من المنافسة.

قم بإعداد موقع الويب الخاص بك / استضافة الويب

اعتمادا على المهارات الفنية الخاصة بك ، يمكنك ببساطة استئجار استضافة موقع في مكان ما وتثبيت ووردبريس. أو إذا لم تفعل قبلا أي شيء من هذا القبيل ، يمكنك استخدام Tumblr.com. سيكون لديك بلوق في ثوان. فقط اعرف كيف اكتب :)

إذا كان لديك المزيد من المعرفة ، استخدم Wordpress. أنت بحاجة إلى المزيد من المعرفة. شراء اسم نطاق. تنزيل وورد. قم بإعداد قاعدة بيانات على خطة استضافة الويب الخاصة بك. قم بتحرير ملف wp-config.php لمطابقة الإعدادات في قاعدة البيانات الخاصة بك. قم بتنزيل كل ملفات Wordpress على استضافة الويب الخاصة بك عبر FTP . انتقل إلى نطاقك وابدأ في تثبيت Wordpress بمجرد تنزيل جميع الملفات.

ابدأ الكتابة (على افتراض أنك تستثمر المحتوى الخاص بك)

أهم شيء يحتاجه أي موقع هو المحتوى. أبسط هو نص عادي. هنا يمكنك استخدام الصور ومقاطع الفيديو. كلما كان بإمكانك إنشاء محتوى أصلي ، كان ذلك أفضل.

يريد الناس إجابات سريعة على أسئلتهم. والناس يريدون أيضا مقالات مفصلة حيث يتم شرح كل خصوصيات وعموميات. لذا ضع أهم محتوى في أعلى القائمة. من الناحية المثالية ، ستحتاج إلى إنشاء مقالات تفصيلية تحتوي على أكثر من 2000 كلمة لكل منها. لا تقلق إذا لم تتمكن من إنشائها طوال الوقت لكل موضوع (فرعي). لكن سيكون من الرائع لو استطعت.

ابحث عن موضوعك (الفرعي) على Google. ننظر مرة أخرى في ما هو في أعلى 5 والقيام بعمل أفضل. ويفضل 10 مرات على نحو أفضل. أكثر اتساعا. على نحو أفضل. من ألطف أن نرى. فيديو. إلخ أفضل ما يمكن القيام به في 10 طرق مختلفة.

العثور على شركاء الارتباط

إذا كنت تريد الحصول على مرور إلى موقعك على الويب ، فيجب أن تكون موجودًا على Google. ولكي يتم العثور عليك على Google ، تحتاج إلى الكثير من الروابط التي تشير إلى موقعك على الويب.

في ما يلي بعض الموارد الجيدة حول الروابط ورابط الروابط في Quora:

ما هي أفضل الطرق لإنشاء روابط لموقع ويب؟

كيف يمكنني إنشاء روابط خلفية جيدة؟

باختصار: إما إنشاء محتوى عالي الجودة (مع شخص لديه أيضًا قدرًا كبيرًا من المعرفة وموقع ويب في مكانه الخاص) ، لذلك فإنه يستحق أن يرتبط الأشخاص بموقعك على الويب.

أو اتصل بمالكي مواقع الويب الآخرين واطلب منهم إنشاء مدونة ضيف على موقعهم على الويب.

سيستغرق ذلك بعض الوقت.

بشكل عام ، يستغرق الأمر 6 أشهر قبل أن ترى الإبرة تتحرك حقًا. بدأ زوار لأول مرة لموقع الويب الخاص بي بعد بضعة أسابيع. ولكن عليك فقط الاستمرار. استمر في التحرك. أنشئ المزيد من المحتوى الأفضل واستمر في التواصل مع الأشخاص لمعرفة ما إذا كانوا يريدون وضع روابط لموقعك. إذا استمر تلقي "لا" ، فإن محتواك ليس جيدًا بما فيه الكفاية. لا تبدأ في دفع الأشخاص لإنشاء روابط معك. فقط قم بإنشاء محتوى أفضل لأنه يعمل بطريقتين. سيجد زوار موقعك أكثر قيمة. سيرتبط الأشخاص بك كثيرًا لأن محتواك أكثر قيمة لجمهورهم.

انظر اين تتجه البوصلة واستمر في هذا الاتجاه.

لقد بدأت بإنشاء العديد من مواقع الويب بمواضيع مختلفة. لم تكن بحجم كبير. استمريت في المحاولة لمدة 6 أشهر على الأقل ، وبمجرد أن أرى تحرك الإبرة ، أقرر أين يجب بذل المزيد من الجهد. سترى أن بعض المواقع الإلكترونية ستحقق أرباحًا أكثر من غيرها. بعد فترة ، يصبح من السهل القيام بالخيارات الصحيحة.

امسك جيدا! استمر في إنشاء محتوى عالي الجودة. استمر في مشاركة معرفتك وستبني نشاطًا تجاريًا مربحًا عبر الإنترنت بأقل تكلفة.

تعليقات

التنقل السريع