القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل متصفح ماكس ثون عربي مجانا Maxthon Cloud Browser


تعد متصفحات الإنترنت من أهم البرامج التي تمكنك من التواصل مع العالم عبر الإنترنت ، فكلما كان المتصفح أفضل ، كانت تجربتك مع الإنترنت أكثر سهولة. لقد تحدثنا عن مواضيع سابقة حول تنزيل أفضل متصفحات الإنترنت مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وأوبرا وغيرها. يحتوي كل متصفح على ميزات تجعله شائعًا لدى المستخدمين ، ولكن التقدم يحدث بسرعة ويبدو أن البرامج الجديدة تتنافس في جميع المجالات ، مثل متصفح Maxthon الجديد.


 نبذة مختصرة من المعلومات حول متصفح ماكس ثون السحابي

تحميل Maxthon الجديد برابط مباشر
شعار متصفح ماكس ثون الجديد
برنامج Max Thon هو الإصدار الأحدث الذي حقق نجاحًا كبيرًا غير مسبوق واستطاع منافسة جميع المتصفحات الرائدة ذات التاريخ الطويل حتى تتمكن الشركة التي تقوم بتطويره من تصحيح الأخطاء التي حدثت في الإصدارات السابقة ، لذا يعمل البرنامج مع البرمجة السحابية التي تجعله أسرع من أي متصفح آخر في فتح المواقع والصفحات وملفات الفيديو والملفات الصوتية وتجعل تصفح الإنترنت أمرًا سهلاً للغاية ، وذلك بفضل التطوير والدعم الكبير الذي قدمته الشركة المطورة للبرنامج للوصول إلى هذا المستوى من الاحتراف.

يتوفر إصدار واحد من متصفح Maxthon وهو مخصص لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows ، بما في ذلك Windows XP و Windows Vista ، بالإضافة إلى الإصدارات المتقدمة مثل Windows 7 و Windows 8 و Windows 10. إذا كان لديك أي من هذه أنظمة ، سيكون لديك متصفح. Maxthon هو أحدث إصدار بدون مشاكل ، ومن المتوقع أن يقوم المطور بإصدار نسخة مصغرة من المتصفح تعمل مع الأجهزة الذكية مثل Android و iPhone من أجل توسيع شريحة المستخدمين بشكل أكبر.

بعد الانتهاء من تنزيل متصفح Maxthon Cloud Browser الجديد ، ستلاحظ التصميم الجديد الأنيق للبرنامج ، والذي يحسن بشكل كبير تجربتك على الإنترنت ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأدوات التي تتيح لك تخصيص الواجهة حسب رغبتك ، بما في ذلك تغيير الأيقونات والأزرار وخلفيات التصفح بالإضافة إلى الألوان والخطوط ، مما يساهم بشكل كبير في تغيير المظهر بالكامل ، قبل تنزيل البرنامج يجب أن تعلم أن هناك ثلاثة إصدارات من "Maxon" وهي متصفح Max Thon 3 ، متصفح Max Thon 2 و Maxthon Classic يحتوي كل إصدار على بعض الميزات الفريدة الخاصة به. لكن في النهاية ، يؤدون نفس الوظيفة الأساسية ، وهي تصفح الإنترنت بسرعة كبيرة. في السطور القادمة سوف نقدم مراجعة سريعة تتضمن ما يميز البرنامج وما هي أهم الميزات التي جاءت في التحديث الأخير.

أهم مميزات متصفح ماكس ثون الجديد عربي :-

  • متصفح سحابي : أهما ما يميز متصفح ماكس ثون كلاود هو أنه يستخدم الذاكرة السحابية بشكل كامل وذلك يتيح لك مزامنة ملفاتك وتاريخ التصفح والعلامات والصفحات بشكل كامل علي أي جهاز أخر كما يمكنك إرسال وإستقبال الملفات بجميع الأحجام والإمتدادات وتوفر هذه الخاصية سرعة أكبر في التصفح بحيث تقوم بمزامنة ملفاتك وتخزين نسخة مؤقتة من صفحاتك المفضلة حتي تسهل عملية فتحها.
  • أوضاع مختلفة : يوفر لك برنامج ماكسون أخر إصدار مجموعة من الأوضاع والتي يمكنك الاختيار بنها بسهولة للحصول علي راحة أكبر في التصفح فعلي سبيل المثال يمكنك إختيار الوضع الليلي والذي يقوم بتعتيم الشاشة للمحافظة علي نظرك من الإشعاعات الضارة والتي قد تسبب في إيذائك.
  • حفظ المعلومات : يقوم المتصفح بحفظ معلوماتك بشكل كامل وذلك يشمل كلمات المرور والبريد الإكتروني والإسم والعنوان والبيانات الأخري بحيث عندما تريد الدخول إلي أحد المواقع التي تتطلب تسجيل دخول لا تحتاج إلي كتابة أي شي يكفيك فقط الضغط مرتين علي الخانة المطلوبة ليقوم البرنامج بملأها تلقائياً.
  • خاصية SkyNote : وهي أحد المميزات الرائعة التي يوفرها لك المتصفح بحيث يمكنك كتابة ملاحظاتك التي تريدها والوصول إليها من أي مكان في العالم بسهولة تامة بالإضافة إل إمكانية مزامنتها مع العديد الأجهزة في آن واحد.
  • مجاني ومتوافق : يمكنك تحميل متصفح Maxthon Browser عربي كامل مجاناً برابط مباشر ولا يحتاج إلي أي عمليات شراء أو تفعيل لأنه مجاني بشكل كامل هذا بالإضافة إلي أنه يتوافق مع عدد كبير من الأنظمة.
إذا واجهت أي مشكلة برجاء ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن.

معلومات عن ملف تحميل برنامج ماكس ثون أخر إصدار :-

  • إسم البرنامج : Maxthon Cloud Browser.
  • الشركة المطورة : Maxthon.
  • حجم البرنامج : 28.7 ميجا بايت.
  • الأنظمة المتوافقة : ويندوز.
  • الترخيص : مجاني بالكامل.

تحميل متصفح ماكس ثون مجانا Maxthon Cloud Browser

تعليقات

التنقل السريع